الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
maghribi
عضو جديد
عضو جديد
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2
دعاء
نقاط : 4
تاريخ الميلاد : 19/06/1996
تاريخ التسجيل : 14/09/2010
العمر : 20
العمل/الترفيه : éléve
موطنك الحالي : morrocco

مُساهمةموضوع: من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ   الثلاثاء سبتمبر 14, 2010 12:23 am

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:
تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله



طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل

تساعد الزوج على غض البصر

لأنه سوف يكره صنف الحريم

تساعد الزوج على صلة الرحم



لأنه على طول هربان عند أمه

تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه



لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل

وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:



"وراء كل رجل عظيم إمرأة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عامر
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 901
توقيع المنتدى
نقاط : 1662
تاريخ الميلاد : 28/08/1986
تاريخ التسجيل : 13/03/2009
العمر : 30
العمل/الترفيه : مديرمنتديات برمجـــــة أميـــــــــــر
موطنك الحالي : ســـــــــــوريا
تعاليق :
-مطلوب مشرفين و مشرفات أقسام
-لتقديم الطلبات و الإستفسار
-مراسلة مدير المنتدى
-برسالة خاصة



مُساهمةموضوع: رد: من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ   الثلاثاء سبتمبر 14, 2010 1:55 am

بالفعل الزوجة النكدية لها فوائد

بارك الله فيك


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://brmjaameer.ahlamoontada.com
 
من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات برمجــــــــــة أميــــــــــر  :: المنتديــــــــــات الترفيهيـــــــــــة :: منتدى الضحك والفرفشة-
انتقل الى:  
التبادل الإعلاني
معهد بيت الحكمة شبكة الإسراء الإسلامية أضف موقعك أضف موقعك أضف موقعك أضف موقعك
أضف موقعك أضف موقعك أضف موقعك أضف موقعك أضف موقعك أضف موقعك
المواضيع الأخيرة
» لو تبحث عن كــــــــــــتــأب هنــا أكبـــــــــــر مكـــــتبـــــــــة كتـــــــــب
السبت مارس 01, 2014 4:31 pm من طرف glmb

» خطوات ويبدأ تحقيق حلمك مع بكسل العربية
الثلاثاء مايو 21, 2013 10:20 pm من طرف قمر الوادى

» كود دليل المواقع
الخميس مارس 21, 2013 11:44 pm من طرف قيري

» كود حالة الطقس
الخميس مارس 21, 2013 11:00 pm من طرف قيري

» تصميم العلامة التجارية قوة وتفرد
الأربعاء فبراير 20, 2013 3:27 am من طرف قمر الوادى

» تحميل اجمل واروع قصائد فرقة الاخوة ابو شعر mp3
السبت ديسمبر 22, 2012 9:14 am من طرف slimane1712

» شرح التسجيل في Google Adsense وطريقة مجربة
الأربعاء أكتوبر 31, 2012 11:02 pm من طرف h-agc

» اضافة موقعك الي محركات البحث العالمية
الأربعاء أكتوبر 31, 2012 10:58 pm من طرف h-agc

» انشر مواضيع منتداك بجوجل بثواني فقط دون الإنتظار
الثلاثاء أكتوبر 23, 2012 11:22 pm من طرف h-agc

» هل فقدت كلمة سر منتداك او لا تستطيع دخوله؟ هنا
الثلاثاء أكتوبر 23, 2012 11:19 pm من طرف h-agc

» نصائح لكل مصمم لاجل تصميم متميز لزوارك
الأحد أكتوبر 21, 2012 3:18 pm من طرف h-agc

» مسابقة أجمل تصميم
الأحد أكتوبر 21, 2012 3:02 pm من طرف h-agc

» ابي اسوي تبادل اعلاني
الخميس أكتوبر 18, 2012 11:40 pm من طرف h-agc

» اعلنوا عن موقعي
الخميس أكتوبر 18, 2012 11:39 pm من طرف h-agc

» استايل كأس العالم 2010 اول استايل من تصميمى
الثلاثاء أكتوبر 16, 2012 8:22 pm من طرف h-agc

»  طريقة وضع تبادل اعلاني بطريقة جديدة
الثلاثاء أكتوبر 16, 2012 8:13 pm من طرف h-agc

» كود css جديد كود عمل اطار منقط على الاعضاء وبدخلة شعاع يتحرك داخل الاطار من تحت لفوق بعدة الوان
الإثنين أكتوبر 15, 2012 1:48 pm من طرف h-agc

» كود اكتب اسمك بالجليتر
الأحد أكتوبر 14, 2012 1:25 pm من طرف h-agc

»  حصريا|كود لوضع اطار حول الصورة فى بيانات العضو بدون تومبيلات
الأحد أكتوبر 14, 2012 1:23 pm من طرف h-agc

» كود فتح الإعلان والبانير بصفحة مستقله
الخميس أكتوبر 11, 2012 10:52 pm من طرف h-agc